To Be HaPpY JuSt SmiLe ^_^

مزاجي

..

السبت، 27 أكتوبر 2007

بقلم الغير

Image Hosted by مركز تحميل الحيالة

السلام عليكم
زوار مدونتي
خطرت فكره في بالي من فتره بسيطه وحبيت اطبقها واشوف راح تعجبكم او لا
الفكره هي
اني حبيت انوع الاقلام في مدونتي وقلت كل فتره راح اختار شخص يكتب بوست في مدونتي
وراح ينزل باسمه وتنسيقه
في البدايه راح اطبق الفكره على صديقاتي
ولو لقيت تشجيع راح اختار اشخاص من اصحاب المدونات
المطلوب من هالشي مثل ماقلت لكم تنويع الافكار للي مايعجبه طريقة كتابه معينه راح يحصل ستايلات ثانيه
اتمنى اني اكون وصلت الفكره صح وانها تعجبكم :)
Image Hosted by مركز تحميل الحيالة
Image Hosted by مركز تحميل الحيالة

هناك 12 تعليقًا:

غير معرف يقول...

الفكرة حلوة و جديده واكيد راح تلاقي

استحسان الجميع

ياقلبي ابتسم يقول...

يعطيك العافيه محمد

طمنتني :)

بكره ان شالله بنزل أول موضوع

ان شالله يعجبك

Abdulla Al Ameri يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Abdulla Al Ameri يقول...

صباح الخير

الفكرة اكثر من رااائعة

غير معرف يقول...

ولو أنني أرى أن المدونة من المفترض أن تكون موقعا شخصيا جدا ،،

لكن لا يمنع ان ننقل من غيرنا ما نراه مفيدا شرط ذكر مصدرها ،،
ولكم الخيار في النهاية في تطبيق هذه الفكرة لأنكم تملكون المدونة والتصرف فيها
وبصراحة فكرة جديدة جدا

^-^

عيون الحب يقول...

السلام عليج

الفكرة حلوة بس تخوف
احس صعب اعطي احد موقعي بيدي
يسوي فيه اللي يسويه!!

هذي يبيلها ثقة 100%
وانتي أكيد أدرى باللي يستاهل

والفكرة بصراحة عجيبة
:)

SHAHAD يقول...

فكرة جديدة من نوعها
وكل شي منج حلو :)
بانتظار ابداعات صديقاتج ..

غير معرف يقول...

حلوة الفكرة ..

بس كيف راح تكون الطريقة ؟؟؟

ياقلبي ابتسم يقول...

الاستاذ بلاليط

يعطيك العافيه على مرورك

عابر سبيل

كلامك صحيح المدونه تعتبر موقع شخصي لكن نسمع فيها اراء الغير عن طريق الردود وانا حبيت اترك مجال اكبر لأقلام اعجبتني وحبيت انقلها للكل

تسلم على مرورك:)


عيون الحب

انا ماراح اسلم مدونتي لاحد
صحيح راح يكون كل شي من نفس الشخص
لكن هو بس راح يعطيني الكلام واي تنسيق يبيه وانا بسويه :)


حياك شهد وانتظري ابداعات الكل مو بس صديقاتي ويمكن تكونين وحده منهم;)


ثامر

يسعدني اشوف ردودك في مدونتي

الطريقه

بالنسبه لصديقاتي ماعندي مشكله

اما اصحاب المدونات راح تكون بهالشكل

انتي راح اختار شخص معين وراح ارسله واعرض عليه الفكره ان حب الفكره راح يرسل لي الموضوع اللي حاب اني اكتبه واي تعليق معاه او صوره اي شي راح ينحط زي ماهو يبيه

وبحاول بقد مااقدر ان الشخص اللي كتب الموضوع هو اللي يرد على اي تعليق
لاني اعتبر الردود له مو لي :)

وبس ان شالله اكون وضحت الفكره لك :)

ياقلبي ابتسم يقول...

ملاحظة للجميع

ترى الموضوع مو بس للي انا اختارهم

لو احد حب الفكره وحب انه يكون الشخص المختار
يقدر يكتب لي كومنت في هالموضوع ومايصير خاطره الا طيب :)

غير معرف يقول...

فكره حلوه :)

الله يوفقك ياعسل :)

ياقلبي ابتسم يقول...

وياك غيوود

ماقصرتي والله :)